الجمعة، 29 يونيو 2012

مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر أون لاين

مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر أون لاين


نقدم لكم اليوم البث الحى لقناة جديدة من ضمن القنوات المسموح بوضع البث الحى لها على الانترنت و هى قناة الجزيرة مباشر مصر . و هى القناة التى استطاعت بعد العام و النصف ان تكون جهة الكثير من المصريين و الذين يريدو ان يعرفو الحقيقة كاملة . و هذه القناة تابعة لشبكة الجزيرة القطرية و لكنها مخصصة لمصر فقط . تتابع الاخبار فى جميع المحافظات و ذلك من خلال تغطية حية للاحداث و شبكة كبير للمرسلين فى جميع المحافظات. و اليوم ننشر لكم رابط مشاهدة القناة الاخبارية من خلال موقع يوتيوب.




يتابع الكثير من المصريين هذه القناة لان تقوم بتغطية كل الاحداث الراهنة فى مصر حيث مظاهرات ميدان التحرير و ايضا المظاهرات فى باقى محافظات مصر و اخبار الاحزاب و الجماعات و مجلس الشعب و الشورى و انتخابات الرئاسة 2012 و ذلك بالرغم من تعرض القناة لتضييق شديد من قبل السلطات المصرية و التى دائما كانت تضيق عليهم و ذلك بالرغم حصول القناة على حكم من المحكمة الادارية يؤكد ان القناة مارست عملها فى مصر بحرفية و دون تضليل. و هو الامر الذى كان صفعة فى وجة كل من قال عليها انها قناة مضللة.


و تقدم القناة الكثير من البرامج السياسية و التى تناقش الشأن المصرى و تستضيف الكثير من الضيوف و الذين لهم اراء مختلفة اى انها ليس لها توجه سياسى او انها تميل لجماعة معينة و ذلك بعكس الكثير من القنوات الموجودة على الساحة الان. و لذلك تجد الكثير من المصريين يحبو ان يعرفو الاخبار عن طريق قناة الجزيرة مباشر مصر لانهم متاكدون من انها ستنشر الحقيقة كاملة و دون اى تضليل. و لذلك كان هناك دائما مشاكل بين قناة الجزيرة و النظام السابق. لانها كانت دائما تنشر فضائح هذا النظام و ذلك فى الوقت الذى يقوم فيه التلفزيون الرسمى بنشر اخبار كاذبة و تجميل مساوئ النظام و الحادث المشهور على ذلك هو الكاميرا الثابتة اثناء ثورة 25 يناير.


نقدم لكم اليوم رابط القناة بث مباشر الان اونلاين و ذلك من خلال صفحة القناة على موقع يوتيوب


0 التعليقات:

أترك تعليقا من الفيسبوك

إرسال تعليق